صفحة 2 من 46 الأولىالأولى 12345678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 457

الموضوع: مشاهد وطن .!

  1. #11
    ريشة الفن الصورة الرمزية نجم الشمال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    366
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله اسلم مشاهدة المشاركة

    شكرا لك إلى أن يدرك الأبطال أن التغيير يبدأ بهم أولا ليلعبوا بطولة النص على مسرح الأحداث ...
    كذبت الشاعرة سعاد الصباح .. حين قالت في إحدى قصائدها غير أن الشرقي لا يرضى بدور غير ادوار البطولة .!

    وهؤلاء كيف سيلعبون دور البطولة في " ثورة زرقاء " وهم لا يحملون معهم سوى مناديل بيض ؟!!








    أستاذنا الكبير / عبدالله اسلم .. يعجز الحرف قبل الصورة عن شكرك على هذا التواصل



    صادق الود وأكثر لك

  2. #12
    مراقب المشهد الإعلامي الصورة الرمزية hamoud8383
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    أنواكشوط
    المشاركات
    1,901
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الشمال مشاهدة المشاركة
    [right]

    [/center]
    عســـــــــــــى الله أن يتوب عنهم
    أبدعت يانجم الشمال,هذه هي الصورة الحقيقية للوطن, تلك الصورة التي لاتقبل التأويل خلافا للنص....
    الصورة فعلا أبلغ من الكلام
    تحياتي

  3. #13
    مشرف سابق الصورة الرمزية فقط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    هناك!
    المشاركات
    673
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي



    رائع حقا أن يبرز ولد مولود وهو عازف لقيثارة الوطن بالمقلوب..

    لك الله يا وطنا تتماسك تباعا وفق اتجاه اليسار.


    عزيزي نجم متابع لك باهتمام،

  4. #14
    مراقب سابق الصورة الرمزية ابو عبد العزيز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,191
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الشمال مشاهدة المشاركة


    كذبت الشاعرة سعاد الصباح .. حين قالت في إحدى قصائدها غير أن الشرقي لا يرضى بدور غير ادوار البطولة .!

    وهؤلاء كيف سيلعبون دور البطولة في " ثورة زرقاء " وهم لا يحملون معهم سوى مناديل بيض ؟!!








    أستاذنا الكبير / عبدالله اسلم .. يعجز الحرف قبل الصورة عن شكرك على هذا التواصل



    صادق الود وأكثر لك

    نجم الشمال


    فعلا إبداع منك أن تدع الريشة تتحدث وتضع المبضع على مكمن الجرح ..

    أنا أيا متابع لك باهتمام


    شكرا لك وتوصل بالسلامة

  5. #15
    ريشة الفن الصورة الرمزية نجم الشمال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    366
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي

    مراحل تطور الحكم الديكتاتوري العسكري ..








    اطفل بيظاني - hamoud8383 - فقط - أبو عبدالعزيز أشكركم على المرور .. والإضافة ...


    صادق الود وأكثر

  6. #16
    عضو مجلس التبراع الصورة الرمزية bi8aniye
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    ما نعرف
    المشاركات
    330
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    جميلة هذه اللوحة المعبرة ( شنشنة نعرفها من أخزم ) كما يقول المثل

    أبدعت يا فنان

    دمت مبدعا

    خالص الود

    ِ

  7. #17
    ريشة الفن الصورة الرمزية نجم الشمال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    366
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي





    bi8aniye >> أشكرك مرة أخرى على المرور والتفاعل ...




    تحياتي وأكثر لك

  8. #18
    عضو مجلس التبراع الصورة الرمزية أغل لريام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    148
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي

    مـــا شاء الله..أصـْدَقُ ريشة مُــبْــدِع..


    تقبل مروري

  9. #19
    ريشة الفن الصورة الرمزية نجم الشمال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    366
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي







    أغل لريام .. شكرا على المرور والتفاعل




    صادق الود وأكثر

  10. #20
    ريشة الفن الصورة الرمزية نجم الشمال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    366
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي

    بعيدا عن أجواء السياسة ..








    إهداء لكل رواد المشهد الأدبي


    أبو عبدالعزيز أنت ياك الا مازلت سالم

صفحة 2 من 46 الأولىالأولى 12345678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
من نحن
شبكة المشهد الموريتاني
روابط
Enter your links here
شاركنا
Title
Enter your content here